هالاند: لن أفكر فيما حدث أمام ليفربول في مبارياتي المقبلة

6 أغسطس 2022 - 10:52 م

قال إيرلينج هالاند إنه لن يفكر مليًا في الفرص الضائعة بينما يستعد لأول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

يبدأ أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز الدفاع عن لقبهم أمام وست هام يوم الأحد، ونشروا المزيد من الخوف في جميع أنحاء الدوري عندما تعاقدوا مع هالاند في يونيو.

ومع ذلك، فإن ظهوره الأول بقميص السيتي لم يسر وفقًا للخطة، حيث لم يسجل في الهزيمة 3-1 أمام ليفربول، وأهدر فرصة سانحة في وقت متأخر من اللقاء.

  إريكسن بعد خسارة الديربي بسداسية: لا يمكننا إلا أن نلوم أنفسنا

وفي حديثه إلى مهاجم نيوكاسل يونايتد وإنجلترا السابق آلان شيرر في قناة “بي بي سي سبورت”، أوضح اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أسلوبه في تسجيل الأهداف، ولماذا لن يسمح بنقل هذه الهزائم إلى المباريات المستقبلية.

وقال هالاند: “بصفتي مهاجمًا، أعتقد أنه من المهم حقًا ألا تفكر كثيرًا عندما تكون في المباراة، إذا كنت سأخوض مباراتي التالية وأنا أفكر في فرصة ضياع المباراة الأخيرة، فهذا ليس جيدًا”.

  كريستيانو رونالدو يرد على أنباء عودته إلى سبورتبنج لشبونة

وأضاف: “عليك أن تدخل اللعبة جائعًا، لا يهم ما حدث من قبل، إذا سجلت ثلاثة أهداف، إذا لم تسجل أي أهداف، إذا لم تسجل منذ فترة، عليك أن تدخل المباراة بنفس العقلية، ولذا فإنني أفكر في عدم التفكير كثيرًا في الأمر”.

سجل هالاند 86 هدفًا في 89 مباراة في عامين ونصف العام في بوروسيا دورتموند، لكنه اعترف بأن هناك ضغطًا إضافيًا يأتي من خلال اللعب مع السيتي، الذي فاز بأربعة من آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

  برينتفورد يهزم تشيلسى برباعية

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: دوري أبطال أوروبا ليس سبب بقائي مع مانشستر سيتي.. وسأرحل في تلك الحالة

وأوضح: “نعم، بالطبع هذا ضغط، أنا ألعب من أجل الأبطال، لذلك هناك ضغط، ولكن في رأسي يتعلق الأمر بمحاولة الخروج إلى الملعب مبتسمًا قدر الإمكان ومحاولة الاستمتاع باللعبة، لأن الحياة تمضي بسرعة وفجأة تنتهي المهنة”.

واستمر: “لقد رأيت ذلك مع والدي (الذي تقاعد في الثلاثين من عمره بسبب الإصابة)،، فجأة انتهى الأمر، لذا فالأمر يتعلق بمحاولة الاستمتاع بكل دقيقة منه لأنني محظوظ حقًا لأن لدي هذه الوظيفة وأن أكون هنا”.

  بيان رسمي | الاتحاد الإنجليزي يعلن عودة النشاط الرياضي.. وعقبة تؤجل استئناف البريمرليج

وأكد: “في النهاية نريد فقط الاستمتاع بلعب كرة القدم والاستمتاع بما كان حلم طفولتنا، سيكون هناك أشخاص يتحدثون عنك، خاصة كمهاجم إذا لم تسجل، ثم يأتي الحديث، لكن في النهاية لا يمكنك اختيار ما يقوله الناس، وما يقرأه الناس، وما يعتقده الناس عنك، هذا شيء عليك فقط التعايش معه، ونعم أنا أستمتع به نوعًا ما”.

  نيفيل بعد السقوط أمام برينتفورد: مانشستر يونايتد وصل لمستوى أدنى جديد

كما أوضح هالاند انطباعاته المبكرة عن العمل مع بيب جوارديولا، حيث قال: “إنه يطالب في رسائله بما يجب فعله وبشأن القيام بكل شيء بنسبة 100 %، لا يهم ما إذا كان نوعًا طبيعيًا من تمرين الجري، قم به بنسبة 100 %، كما تفعل على أرض الملعب، تدرب كما لو أنك تلعب، بهذه السهولة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً