يوفينتوس يفقد نقطتين فى صراع الصدارة

16 أبريل 2022 - 6:59 م

تعادل يوفنتوس مع بولونيا 1-1 على ملعب أليانز أرينا بتورينو مساء السبت في الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

وسجل ماركو ارناتوفيتش لبولونيا في الدقيقة 52 ، فيما تعادل دوسان فلاهوفيتش للبيانكونيري في الدقيقة 90 + 5.

وفي التعادل ، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 63 نقطة في المركز الرابع ، فيما ارتفع بولونيا إلى 38 نقطة في المركز 13.

بدأت المباراة بهدوء مع الفريقين ، ولم يُمنح أوسوليني فرصة حتى الدقائق العشر الأولى من المباراة ، عندما استغل تمريرة خاطئة من أحد لاعبي يوفنتوس وفتح النار ، لكن كرته تجاوزت المرمى.

  ميلان يقسو على ساسولو ويحرز الدورى الايطالى

تلقى فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس تمريرة عرضية مثالية من زميله ألفارو موراتا من الجهة اليسرى وسددها بضربة رأس فوق عارضة الحارس سكوروبسكي.

في الدقيقة 29 ، استحوذ سوانبرج على الكرة على حافة منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية ، لكنه سدد بسهولة الحارس تشيسني في منتصف المرمى.

  انتر ينفرد بصدارة الكالتشيو مؤقتا

كاد البرازيلي دانيلو أن يسجل هدفًا للبيانكونيري في الدقيقة 37. بعد استلام الكرة في المنتصف مشى واختراقها ، ثم ارتطمت تسديدة طائرة بالقرب من القائم الأيمن.

هدد بولونيا هدف يوفنتوس ، وقدم ديكس عرضية خطيرة من اليسار ، وتدخل الإيطالي المخضرم كيليني لدفع الكرة إلى ركنية من ست ياردات قبل أن تذهب إلى أوروسوليني.

وجاءت أخطر فرصة في المباراة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني ، عندما أرسل سوريانو تمريرة رائعة لأرناتوفيتش من ركلة جزاء وأطلق النمساوي صاروخا من تشيزني تجاوز القائم الأيمن.

  اصابة ارثر ميلو فى تدريبات يوفينتوس

استجاب يوفنتوس بسرعة وكان لديه فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 49. قام فلاهوفيتش بتمريرة عرضية من الجهة اليسرى ومررها أمام الجميع.

وسجل بولونيا الهدف الأول في الدقيقة 52. وسدد سوريانو خط الظهر للسيدة العجوز بتمريرة رائعة ، وكان أناتوفيتش أمام المرمى متفادياً الحارس تشكيني وضرب الكرة في الشباك.

  انتر يرفض عرضا مغريا من مانشستر سيتى

كاد دي سكيليو أن يدرك التعادل لصالح ليفي عندما أطلق صاروخًا بعيد المدى أصاب لاعب بولونيا ، مرت الكرة فوق عارضة سكوروبسكي الركنية ، وارتفع دانيلو إلى قدميه وارتطمت رأسه بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 81 توغل كوادرادو في الخط الخلفي ، وفي الفوضى الدفاعية خرج الحارس وحاول الخط الخلفي إبعاد الكرة ، وسدد الكولومبي الكرة إلى القائم المرمى الخالي تمامًا.

  تشيلسى يسعى لضم رابيو

بعد اعتراض لاعبي يوفنتوس على عدم منح ركلة جزاء ، عاد الحكم إلى تقنية الفيديو ، لكنه احتسب خطأ خارج منطقة الجزاء وبطاقة حمراء أشهر المدافع سومورو ، كما تم طرد مدافع بولونيا جاري ميديل لاعتراضه بشكل غير لائق.

وفي الدقيقتين 90 و 5 ، سدد فلاهوفيتش ركلة ركنية في منطقة الجزاء ليعادل النتيجة برأسه رابيوت برأسه ، وموراتا بضربة رأس ، وقام موراتا بتمريرة عرضية ، وسكن فلاهوفيتش في الشباك. .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً