10 أسبب تجعل فرينكي دي يونج يرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد

10 يوليو 2022 - 1:58 ص

من المرجح أن يرفض الدولي الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة الانتقال إلى مانشستر يونايتد، حتى لو توصل الناديان إلى اتفاق حول رسوم الصفقة.

مانشستر يونايتد يرغب بقوة في التعاقد مع دي يونج، بطلب من المدرب الهولندي، إريك تين هاج المدير الفني، الذي يرغب في لم الشمل من جديد مع لاعبه السابق حيث سبق وأن تدرب تحت إمرته في أياكس أمستردام.

اقرأ أيضًا.. جارسيا يوقف عملية بيع لاعب النصر السعودي

برشلونة أبدى موافقته على بيع دي يونج إلى مانشستر يونايتد، ولكن خلاف حول بعض التفاصيل المادية تتعلق بـ15 مليون يورو، تؤجل إتمام الصفقة.

صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها قالت إن لاعب الوسط الهولندي لا يعرف على وجه اليقين كيف ستنتهي هذه الملحمة، مُشيرة إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعله من المحتمل أن يقول “لا” للانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، جاءت كالتالي.

  حارس إنجلترا السابق عن انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد: نتحدث عن مرتزقة

1- شراء منزل في بيدرالبيس

 دي يونج اشترى للتو عقارًا جديدًا في برشلونة، وتحديدًا في بيدرالبيس، وهي واحدة من أكثر المناطق الجميلة في المدينة، وقام اللاعب الهولندي باستثمار بهذا الحجم لأنه مقتنع بأنه أمامه سنوات عديدة ليلعب في برشلونة.

2- صديقته تحب برشلونة

صديقة دي يونج؛ ميكي كيميني، سعيدة للغاية في برشلونة وتُحب المدينة وتكيفت بسرعة، ولا ترى نفسها تُغادر الآن، والثنائي سعداء للغاية في إسبانيا ولديهما روابط قوية بالفعل في المدينة والعديد من الأصدقاء.

  توخيل يرد على تقارير رغبة فيرنر في مغادرة تشيلسي

3- برشلونة نادي أحلام دي يونج وليس مانشستر يونايتد

دي يونج، مثل العديد من اللاعبين الهولنديين، كان يحلم دائمًا باللعب في برشلونة، مُنذ أن كان طفلًا، حيث لطالما ارتدى القميص الذي كان يرتديه يوهان كرويف وعظماء آخرون من وطنه، كما أنه لم يتخيل أبدًا اللعب مع مانشستر يونايتد ومع نادٍ بحجم النادي الإنجليزي.

4- مانشستر يونايتد لا يُشارك في دوري أبطال أوروبا

إذا ذهب دي يونج إلى مانشستر يونايتد، فلن يشارك في دوري أبطال أوروبا، هذا عامل كبير للاعب يريد أن يكون واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وحتى يكون كذلك عليه أن يكون الأفضل في دوري الأبطال.

  مباشر بالفيديو | مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا.. إعلان التشكيلين

فرينكي دي يونج

5- معاناة مانشستر يونايتد

يحترم دي يونج مانشستر يونايتد باعتباره نادٍ تاريخي، لكنه يراه مُعاناة النادي في السنوات الاخيرة، على الرغم من الأموال المستثمرة في اللاعبين والمدربين، إلا أنهم يكافحون من أجل العودة إلى قمة كرة القدم الإنجليزية، ناهيك عن كرة القدم الأوروبية، بعد عقدين من الزمن تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

6- الطقس في مدينة مانشستر

يحب دي يونج وشريكته الحياة في برشلونة ويرجع ذلك جزئيًا إلى المناخ ودرجة الحرارة اللطيفة على مدار السنة، بينما في مانشستر يكون هناك القليل من الشمس ومزيد من الأمطار، وكذلك حقيقة أن مانشستر ليست مدينة جذابة مثل برشلونة.

  ذا صن: أسطول السيارات صداع في ذهن رونالدو قبل انتقالات يناير

7- مقتنع بالتأقلم مع تشافي

دي يونج مقتنع يعلم أنه سيحصل على المزيد من الحرية في التحرك إلى الأمام والقيادة في برشلونة مع تشافي كما كان مع أياكس، الهولندي مقتنع بأنه يستطيع التكيف مع ما يريده المدرب الإسباني، والاثنان أجريا محادثات عديدة في هذا الصدد.

8- راتبه في برشلونة

يتقاضى دي يونج أجرًا مرتفعًا في برشلونة، ومن الصعب على الأندية الأخرى اعطاءه نفس الراتب، حيث يحصل على 14 مليونا سنويًا، ولكن النادي الكتالوني مدان لـ دي يونج بـ 3 ملايين من موسم 2019/20 و9 ملايين من الموسم قبل الماضي، كما أن النادي مدين بمكافآت ولاء.

  روي كين ينتقد ثنائي مانشستر يونايتد بعد الخسارة من برايتون

9- لا تعجبه حملة الرحيل ضده

يشعر اللاعب أنه تم إنشاء حملة لمغادرة برشلونة، وهو لا يحب “المهاجمة” التي تدفعه نحو الدوري الإنجليزي، وأكثر ما يؤلمه هو أن أحدًا من برشلونة لم يخبره بنفسه بأي شيء عن الرحيل لا مجلس الإدارة ولا أعضاء الأمانة الفنية.

10- الاتصالات بين برشلونة ومانشستر يونايتد من خلف دي يونج

يأسف دي يونج أيضًا على وجود تفاوضات من وراءه، حيث أن كل الاتصالات بين برشلونة ويونايتد، لم يدخل فيها أبدًا وكيل أعماله.