15 مليون يورو تفصل دي يونج عن الانضمام لـ مانشستر يونايتد

24 يونيو 2022 - 3:35 م

يظل فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج، اللاعب، ويقترب حاليًا من الأولد ترافورد.

في الوقت الحالي، الفرق بين أفضل عرض قدمه مانشستر يونايتد وما يطلبه نادي برشلونة هو 15 مليون يورو، بحسب ما أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها.

  كروس: اسألوا بنزيما إذا كان تأثر بمعركة ليفاندوفسكي علي هداف الليجا

الشعور اليوم هو أن دي يونج، على الرغم من تعاقده مع فريق برشلونة حتى عام 2026، سيغادر الكيان الكتالوني بعد ثلاثة مواسم بالكاد أظهر فيها جودته.

في هذا الوقت، مع الهولندي، فاز برشلونة بكأس واحدة فقط في موسم 2020-21.

  اصابة بيكيه تربك حسابات برشلونة

اقرأ أيضًا | رونالدو على وشك ‘انهيار عصبي’ بسبب عجز مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

على أي حال لم يعط دي يونج الضوء الأخضر بعد للعملية لأنه لم يستسلم للنجاح في كامب نو، ويدرك الهولندي أنه إذا اضطر إلى المغادرة سيرحل طالما أن نادي برشلونة يطلب منه ذلك، وما لا يريده هو أن يتم بيعه وإجباره على الخروج.

  أوباميانج يكسر حاجز الصمت ويعلن تفاصيل السطو على منزله

أول عرض قدمه مانشستر يونايتد بشأن دي يونج كان 60 مليون يورو، ورفضه برشلونة، والثاني، كما ذكرت صحيفة “جارديان” البريطانية، سيصل إلى 70 مليونًا، وهو رقم قريب مما يتوقع برشلونة جمعه للاعب، حيث كلفه 75 مليون بالإضافة إلى 11 مليونًا متغيرات في عام 2019.

  تشافي يقيم أداء كيسي وتوري بعد تعادل برشلونة أمام أولوت

في الأيام المقبلة، يأمل كلا الناديين في مواصلة الاقتراب من الأرقام ويمكن التوصل إلى اتفاق طالما أن برشلونة يتلقى 10 ملايين يورو أخرى بالمبلغ الثابت ويزيد 5 أخرى في المتغيرات أو الحوافز.

  تقارير توضح موقف رحيم ستيرلينج من مغادرة مانشستر سيتي لـ تشيلسي

اللاعب في إجازة مع شريكته ويأمل في حل مستقبله قبل أن ينضم إلى فريق برشلونة، ومن المقرر أن يجتمع الفريق يوم الإثنين 4 يوليو، ولكن بعد أن لعب في دوري الأمم الأوروبية فإن دي يونج لديه بضعة أيام أخرى قبل الانضمام للتدريبات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً