5 وجهات محتملة لـ كريستيانو رونالدو وشرط يمهد عودته إلى ريال مدريد

3 يوليو 2022 - 3:48 ص

على الرغم من عودته إلى مانشستر يونايتد قبل عام واحد فقط، قد يكون كريستيانو رونالدو مستعدًا لمغادرة الشياطين الحمر بعد فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

يبحث كريستيانو رونالدو عن تحدٍ جديد بعد أن قال لمانشستر يونايتد إنه يريد مغادرة النادي.

كما ذكرت صحيفة “تايمز”، و”ميرور” البريطانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا غير سعيد لأنه لن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث تأهل يونايتد إلى الدوري الأوروبي – وهي مسابقة لم يلعب فيها مطلقًا.

يبحث رونالدو الآن عن مغامرة جديدة ويأمل في رحيل الشياطين الحمر إذا تلقوا عرضًا مرضيًا في فترة الانتقالات.

وسجل البرتغالي الدولي 24 هدفا في 38 مباراة الموسم الماضي من بينها 18 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ثالث أفضل هداف في الدوري.

  رسميًا.. وست هام يعلن تعاقده مع سكاماكا

عاد رونالدو إلى أولد ترافورد في الصيف الماضي فقط بعد فترات ناجحة مع ريال مدريد ويوفنتوس، مع وضع ذلك في الاعتبار، هناك خمسة أندية محتملة يمكنها التعاقد مع رونالدو.

باريس سان جيرمان 

مع اقتراب نيمار من مغادرة باريس سان جيرمان، قد يتطلع النادي الفرنسي إلى التعاقد مع مهاجم آخر هذا الصيف.

تم ربط رونالدو سابقًا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، وأي تحول محتمل إلى حديقة الأمراء سوف يجعله يصطف إلى جانب ليونيل ميسي لأول مرة في مسيرته.

رحل أنخيل دي ماريا أيضًا عن باريس سان جيرمان بعد سبع سنوات وقد ينتقل النادي من أجل رونالدو نظرًا لنسبه وسجله التهديفي على مدار العقدين الماضيين.

لعب كيليان مبابي دور البطولة في الوسط لمعظم الموسم الماضي، لكنه قد يعمل على الجانب الأيسر لاستيعاب رونالدو وميسي على اليمين.

  لمساعدة أصحاب الاحتياجات.. ريال مدريد يتبرع لـ أوكرانيا

تشيلسي

البلوز على استعداد لتعزيز خياراتهم الأمامية بعد عودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم.

رونالدو هو اسم تم طرحه مع اللاعب الحريص على لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا – ويمكن أن يضمن تشيلسي ذلك بعد أن أنهى الموسم الثالث في الموسم الماضي.

كاي هافرتز هو المهاجم الوحيد الآخر لتشيلسي في النادي بعد تقدمه بعيدًا عن لاعب خط الوسط، بينما يمكن أيضًا لتيمو فيرنر اللعب عبر الوسط عند الحاجة.

لكن رونالدو سيجلب بعض الخبرة التي تشتد الحاجة إليها في تلك المناطق الهجومية ويساعد في تخفيف معاناة تشيلسي أمام المرمى.

روما

على الرغم من أن روما سيشارك في الدوري الأوروبي، إلا أن احتمال العودة مع جوزيه مورينيو قد يجذب رونالدو بعد أن عمل الثنائي بنجاح معًا في ريال مدريد.

  مترو: كريستيانو رونالدو أحد أسباب إقالة توخيل من تشيلسي

كانت هناك بعض التكهنات التي تشير إلى أن مورينيو سيرحب بالمهاجم صاحب الخبرة في الأولمبيكو لكن الموارد المالية قد تكون مشكلة أمامهم في حسم الصفقة.

وقد أصبح تامي أبراهام في روما بعد انضمامه مقابل حوالي 40 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، وهو حاليًا أعلى لاعب يحصل على أجر يبلغ حوالي 110 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع.

مع ورود تقارير عن ربح رونالدو ما يقرب من 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في مانشستر يونايتد، يبدو من غير المرجح أن يكون الطرفان قادرين على الاتفاق على الشروط، ومع ذلك، لا يزال بإمكان روما المناورة بشيء بالنظر إلى علاقة مورينيو برونالدو.

  مدافع مانشستر يونايتد يطير إلى إسبانيا من أجل إشبيلية

ريال مدريد

بعد فترة تسع سنوات ناجحة للغاية في ريال مدريد، يمكن أن يعود رونالدو إلى لوس بلانكوس بعد أن فشل النادي الملكي في سعيه وراء كيليان مبابي في وقت سابق في انتقالات الصيف.

كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور هما الخيارات الهجومية لريال مدريد، وقد يحتاج النادي إلى خيار آخر حيث يهدف إلى الفوز بمزيد من الألقاب.

سجل رونالدو 450 هدفاً في 438 مباراة مع ريال مدريد وساعدهم في الفوز بعدة ألقاب لدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني على مدار الفترة التي قضاها في مدريد.

ستكون خطوة رائعة لكلا الطرفين ويمكن أن ينجح الانتقال إذا كان لوس بلانكوس على استعداد للانتظار عامين إلى ثلاثة أعوام أخرى لمبابي أو إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الحالي.

  أزبيليكويتا بعد تجاهل برشلونة: أتطلع لمواصلة مغامرتي مع تشيلسي

بايرن ميونخ

كان هناك الكثير من الحديث حول مستقبل روبرت ليفاندوفسكي طوال الصيف، حيث كان المهاجم البولندي يأمل في تأمين الابتعاد عن بايرن ميونخ.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا 344 هدفًا في 375 مباراة مع العملاق الألماني منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند في عام 2014، لكنه يبحث عن تحدٍ جديد.

اقرأ أيضًا | لابورتا يعلق على مفاوضات برشلونة مع ليفاندوفسكي وكوندي وكوليبالي

يتطلع برشلونة إلى تأمين خدمات المهاجم المتمرس عندما يستقر وضعهم المالي، مع كون رافينها جناح ليدز يونايتد أيضًا هدفًا للجانب الكتالوني.

قد يترك رحيل ليفاندوفسكي المحتمل فجوة كبيرة لسدها لكن رونالدو يمكن أن يدخل تلك الحفرة بشكل مثالي نظرًا لسجله الغزير، كما أنه لم يلعب أبدًا في الدوري الألماني وسيمنحه ذلك فرصة للفوز بلقب دوري مختلف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً